إرتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على البريج إلى أحد عشرا شهيدا

اذهب الى الأسفل

إرتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على البريج إلى أحد عشرا شهيدا

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة يوليو 06, 2007 3:05 pm

إرتفعت حصيلة شهداء التوغل الصهيوني على أطرفا مخيم البريج وسط قطاع غزة ,إلى أحد عشرا شهيدا , وذكر الطبيب معاوية حسنين مدير عام الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحّة أنّ الشهداء الذين ارتقوا خلال تصدّيهم للعدوان الصهيوني براً وجواً والمتواصل منذ ساعات الفجر الأولى على شرق المخيّمين، هم: محمد جواد صيام (35 عاماً)، أحمد سليمان القريناوي (20 عاماً)، ومحمد نايف العويدات (23 عاماً)، أحمد أبو جلد (20عاماً)، ومحمد أبو عرقود( 23عاماً)، ومحمود نور (22عاماً) " ومحمد مصطفى منصور (22عاماً)، وعبيدة حجازي القصاص(21عاماً) وأحمد أبو ناجع (18 عاماً).



فيما أعلنت مصادر طبية فلسطينية مساء اليوم عن تمكنها من إنتشال جثامين الشهيدين محمد نوفل وعمار شاهين اللذان استشهدا صباح اليوم برصاص الاحتلال في مخيم البريج ولم تتمكن الأطقم الطبية من الوصول إليهم .



فيما أعلنت كتائب اقسام عن إستشهاد ثمانية من عناصرها خلال تصديهم للآليات الصهيونية المتوغلة وسط القطاع , وإعترفت مصادر صهيونية بإصابة جنديين صهيونيين خلال إستهداف آلية عسكرية لهم في منطقة التوغل .



وذكرت مصادر إعلامية فلسطينية أن الدبابات الصهيونية أطلقت نيران رشاشاتها الثقيلة بإتجاه أطقم الصحفيين التي تواجدت لتغطيةالعدوان الهمجي على المنطقة الوسطي في القطاع .

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إرتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على البريج إلى أحد عشرا شهيدا

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين يوليو 09, 2007 11:19 pm

حسبنا الله ونعم الوكيل

Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad

وهذا من نتائج قمة شرم الشيخ المشؤمة

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى