مقعد الحبايب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نكت محششين وسكرانين ومساطيل أتمنى تنال إعجابكم

نكت محششين وسكرانين ومساطيل أتمنى تنال إعجابكم Empty نكت محششين وسكرانين ومساطيل أتمنى تنال إعجابكم

مُساهمة من طرف زائر الخميس يوليو 05, 2007 8:24 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

[center]مرحبا يا شباب
كيفكم
إخترت إلكم شوية نكت لسكرانين وأتمنى تنال إعجابكم يا أحلى شباب
بدي أشوف ردودكم ........... ماشي
يللا

1- سكران اتصل بشركة طيران وسأل: "كم تستغرق رحلة من برلين إلى باريس؟" قالوا له: "لحظة..."، فرد: "شكرًا".

2-واحد مسطول سأل واحد مسطول: "هل يوم الخميس يوافق 28 الشهر؟" قال له: "لو ضغطوا عليه سيوافق".

3- مسطول يسأل: "اليوم السبت أو الأحد؟" قالوا له: "الاثنين". قال: "ما شاء الله، جمعوهما؟"

4- واحد محشش راح للدكتور وقال له: "يا دكتور، أنا عندي مرض النسيان". قاله الدكتور: "من متى بدأ المرض عندك؟" قال: "أي مرض؟"

5- مرة اثنين حشاشين واحد بسأل الثاني: "وين ولدت؟" رد عليه: "في المستشفى"، فقال الأول: "ليش، كنت مريض؟"

6- اثنين مساطيل مارين بشارع وعند مرورهم شاهدوا عمود إنارة فقال أحدهم للآخر: "هذه شمس". فرد عليه الآخر: "هذا قمر". فمر بهم مسطول ثالث فسألاه: "هل هذا شمس أم قمر؟" فرد عليهما: "إنني لست من سكان المنطقة".

7- محشش راح عند مختبر ليفحص بوله فقال له الدكتور : بولك فيه سكر زيادة.. فقال المحشش : هذا من حسن ذوقك يا دكتور ..

8- مرة واحد محشش قبضت عليه الشرطة وقالت له: إركب السيارة قال لها: لا شكرا أنا بيتي قريب.

9- محشش شاف أمه تحترق .. فقال لها : منوَرة ياحجة

10- في محشش سال أخوه قاله التعلب بيولد ولا يبيض؟، راح قاله:التعلب مكار توقع منه أي شئ

11- مسطولين جالسين في خيمة يبحثون عن الكبريت لم يجدو ثم امرو صاحبهم ان يخرج ليبحث عن الكبريت خرج ودار حول الخيمة 3 مرات ثم رجع اليهم دون قصد وقال لهم السلام عليكم هل اجد عندكم كبريتا فقالو له اجلس وانتظر حتى ياتي صديقنا فقد بعثناه ليجلب لنا الكبريت

12- في محشش حلق شنبه يوم دخل البيت على اهله قاعد يضحك يقلهم تصدقون ماعرفتكم

13- واحد مسطول راجع البيت كل مايحاول يفتح الباب يترنح ، ويترنح ابنه بص له من الشباك وقال له بابا أحدف لك المفتاح قال الأب بصوت أجش المفتاح معايا ياواد احدف خرم الباب

14- تلاتة بلديتنا أعدين بيحششوا راح البوليس عمل كبسة 2 هربوا و التالت استخبى في عربية البوليس ( البوكس) .ههههههههههه

15- بيقوللك ثلاثه مساطيل بيحكو مع بعض, اول واحد بيقول: انا لو معايا فلوس اشترى امريكا الجنوبيه , والتانى : قال وانا لو معايا فلوس اشترى امريكا الشماليه, فرد الثالث: ومين قالكم انا هبيع

صراحة انا النكت ضحكني
وإنتو ....................
طيب أنا مستني ردودكم
[/center[/size
]]
[size=24]أخوكم أبـــــــــــــو حمـــــــــــــــــــــــــــزة

زائر
زائر

نكت محششين وسكرانين ومساطيل أتمنى تنال إعجابكم Empty رد: نكت محششين وسكرانين ومساطيل أتمنى تنال إعجابكم

مُساهمة من طرف زائر الخميس يوليو 05, 2007 8:27 pm

والله الصراحة إنو النكت بتموت من الضحك
مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور أخوي أبو حمزة

زائر
زائر

نكت محششين وسكرانين ومساطيل أتمنى تنال إعجابكم Empty رد: نكت محششين وسكرانين ومساطيل أتمنى تنال إعجابكم

مُساهمة من طرف زائر الخميس يوليو 05, 2007 11:00 pm

ههههههههههههههههههههه

بجد نكت نكشة راس

مشكور يا أبو حمزة

ندوووووش
lol! jocolor

زائر
زائر

نكت محششين وسكرانين ومساطيل أتمنى تنال إعجابكم Empty هه

مُساهمة من طرف زائر الجمعة يوليو 06, 2007 12:57 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
lol!
والله أني ما قادر أضحك وخاصة على منورة يا حاجة
مشكووور ندوووش على النكت الحلوة
بس لو تعطينا 5 كل مرة
علشان نخفف الضحك لأني بصراحة مو قادر اسكت

زائر
زائر

مُساهمة من طرف زائر الأربعاء يوليو 18, 2007 10:22 pm

محشش شاف أمه تحترق .. فقال لها : منوَرة ياحجة

كلهم حلوين بس هاي احلى وحدة بتعقد

تحياتي

زائر
زائر